جميع الدروس لجميع المستوياة
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
  • تذكرني؟
  • بحـث
     
     

    نتائج البحث
     
    Rechercher بحث متقدم
    سحابة الكلمات الدلالية
    2012
    المواضيع الأخيرة
    » الئ كل محبين الغه المانية
    الثلاثاء أكتوبر 23, 2012 9:40 pm من طرف Admin

    » التصريف الثالث Das Partizip Perfekt
    الثلاثاء أكتوبر 23, 2012 9:37 pm من طرف Admin

    » الألوان باللغة الفرنسية
    الجمعة يوليو 27, 2012 12:42 am من طرف EVA 2013

    » قواعد اللغة الفرنسية بالتفصيل
    الجمعة يوليو 27, 2012 12:41 am من طرف EVA 2013

    » من أشعار المتنبي مترجم إلى اللغة الفرنسية
    الجمعة يوليو 27, 2012 12:39 am من طرف EVA 2013

    » تعلم اسماء الحيوانات بالفرنسية وحروف العطف فى اللغة الفرنسية
    الجمعة يوليو 27, 2012 12:38 am من طرف EVA 2013

    » كلمات بالفرنسية للرد على المواضيع
    الجمعة يوليو 27, 2012 12:36 am من طرف EVA 2013

    » كلمات تخص المنزل والاثاث والاغراض المنزلية باللغة الفرنسية
    الجمعة يوليو 27, 2012 12:26 am من طرف EVA 2013

    »  صفت الوفاء
    الجمعة يوليو 27, 2012 12:23 am من طرف EVA 2013

  • تذكرني؟
  • شاطر | 
     

      فن مداعبة بظر النساء

    استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
    كاتب الموضوعرسالة
    Admin
    الادارة
    الادارة


    عدد المساهمات: 55
    نقاط التميز: 132
    السٌّمعَة: 0
    تاريخ التسجيل: 18/07/2012
    العمر: 19
    الموقع: ecole.mountada.ne
    المزاج: رايق

    مُساهمةموضوع: فن مداعبة بظر النساء    الإثنين يوليو 23, 2012 3:36 pm

    فن مداعبة بظر النساء






    كما تعلمون جميعا ان العضو التناسلي للمرأه يتكون من الشفرين الخارجيه والداخليه على الجانبين كما يوجد البظر في اعلى المنطقه من الداخل وتحته بمسافة فتحة المجرى البولي وبعدها بمسافة فتحة المهبل.
    ويعتبر الشفر الخارجي والداخلي مثل الشفتين وبهما الآف من الحساسات العصبيه وبملامستهما بلطف فان ذلك يثير المرأه ويمتعها ويشبعها, وجنوب االشفه توجد فتحة المهبل وفي شمال الشفة يقع البظر ولكن لصغره ولكون الرجل ليس لديه مثله فأغلب الرجال لا يعلمون كم هو ممتع للمرأة ان تلامسها في هذه المنطقه.
    اذا القاعده الأولى هي ان نتجه شمالا” قبل ان نتجه جنوبا”
    ولكون البظر محاط بغشاء جلدي خفيف ويشبه الغطاء الا انه وعند مداعبته فتجد انه يبدأ بما يشبه الأنتصاب وكلما ازداد انتصابه كلما رغبت بالمزيد من الملامسه والمداعبه.
    عندها يفضل ان يقوم الرجل بالضغط باصبعين في المنطقه التي تعلوه مباشرة” ويسحب اصابعه سريعا” مما يجعله بارز وبشكل واضح للعين المجرده. ولكن لا بد من القيام بهذا بمهاره وخفة وليس بالضغط الشديد او السريع والذي قد يؤدي الى عكس ما تريد حيث ان الضغط الشديد قد يؤدي الى تنميل هذا العضو الفاعل بالمعاشره الجنسيه .
    لذا فلتقم بذلك كما ولو كنت تلامسها بريشه وهي ان ارادت المزيد من الضغط عليه فكن على ثقه بأنها ستقوم بدفع حوضها الى الأعلى او اصبعيك الى الأسفل.
    وايضا يفضل ان تقوم في هذه الحاله ايضا بالتنويع مره باصبعين مره واحد مره ثلاث وهكذا حتى يمكنك ان تستخدم كفك كاملا”وذلك بتدليك العضو الأنثوي من الجنوب للشمال بحركه رقيقه ودائريه.
    واثناء قيامك بهذا استخدم افرازات المرأه لترطيب اعضائها الداخليه وخصوصا البظر كي لا تشعر بالم حينها.
    كما يفضل ان تداعب فخذيها وتعود لملامسة الشفرين قبل العودة لمداعبة البظر .
    كل هذا يتم مع تغيير حركتك لأعلى واسفل وعلى الجانبين.
    كما يفضل ان تراقب تنفسها وتتعامل بحركاتك مع انفاسها وبنفس السرعه تتحرك او البطء احيانا.
    وركز قدر المستطاع اي الحركات التي تقوم بها من ملامسة مباشره اونقر خفيف او حركات دائريه تثيرها اكثر .
    واذا ما تعبت اصابعك او اردت التنويع ,استخدم لسانك. وثق بأنها ستحب ذلك جدا جدا”. خصوصا اذا وصلت لمرحله متقدمه من الرغبه بملامسة بظرها باللسان سيكون كما الخرافة بالنسبة لها أو كمان أنه تعيش في لحظه حلم


    ---------------------------------------------------


    كيف تحصلين على الرعشة الجنسية الكبرى

    المرأة بحاجة الى تلك المداعبات المستمرة للبظر قبل الجماع المهبلي( قبل ايلاج العضو الذكري في المهبل ) و أثناء عملية الجماع المهبلي أيضا، هناك حقيقة لمعرفتها يذهل كل من سمعها , وهي أنه حوالي 70% من النساء (لا يصلن) الى الرعشة الجنسية الكبرى من خلال الجماع المهبلي لوحده !!

    و أقصد بالجماع المهبلي ( ادخال و ايلاج العضو الذكري في مهبل المرأة) وحتى أولائك (الثلاثون بالمائه من النساء) الاتي ( تستطيع ) الوصول الى (الذروة الجنسية) أو (الرعشة الجنسية الكبرى ) من خلال الجماع المهبلي , فانهن تحتاج (أو يحتجن) الى ما معدله ( 10 اى 15 دقيقة ) من الجماع المهبلي المتواصل(وهو أمر شبه مستحيل على شاب في العشرينات أو بداية الثلاثينات من العمر) للوصول الى الرعشة الجنسية !!

    هذه معلومات مأخوذة عن دراسات علمية و واقعية على أزواج حقيقيين .

    وفي هذه الدراسات العلمية , تبين أن (الرعشة الجنسية الكبرى ) الناتجة من خلال ( الجماع المهبلي فقط ) , انما هي في الواقع ( أي الرعشة الجنسية ) ناتجة بالدرجة الأولى عن استثارة البظر ( بطريقة غير مباشرة ) , حيث أن ادخال القضيب في المهبل و تحريكه ( دخولا و خروجا ) , يؤدي الى تحريك الجلد الخاص المغطي للبظر ( وهو جزء من الشفرتان الصغيرتان ) , و بالتالي يؤدي تحريك ذلك الجلد المغطي للبظر الى استثارة البظر !!ت

    وقد يعتقد بعض الأزواج , أن زوجاتهم باردات جنسيا لأنهن لا يصلن الى الرعشة الجنسية من خلال الجماع المتعارف عليه ( ادخال و ايلاج العضو الذكري في مهبل المرأة) , وهذا خطأ كبير ! اذن كيف يمكن الحصول على الرعشة الجنسية لؤلائك النساء الاتي لا يتمكن أبدا من الحصول عليها من خلال الجماع المهبلي ( وهم 70% من النساء !!!! )ت

    والجواب على هذا السؤال هو :

    من خلال المداعبة المباشرة والمستمرة للبظر !!! فالمرأة بحاجة الى تلك المداعبات المستمرة للبظر قبل الجماع المهبلي ( قبل ايلاج العضو الذكري في المهبل ) و أثناء عملية الجماع المهبلي أيضا ( وذلك اما عن طريق الزوج أو طريق الزوجة نفسها حيث أنه يجوز للمرأة شرعا مداعبة بظرها أثناء اللقاء الجنسي المشروع مع الزوج )ا

    فالبظر هو العضو الجنسي الرئيسي للمرأة و ليس المهبل كما هو شائع بين الغالبية العظمى من الناس !!

    والبظر عند المرأة , كالقضيب عند الرجل ( وفي الواقع فان في الأسابيع الستة الأولى من التطور الجنيني داخل الرحم ) فان الأعضاء الجنسية للذكر و الأنثى متطابقة تماما و تكون على شكل يعرف باسم ( النتوء الجنسي ) أو ( genital tubercle ) , وبعد ذلك يتطور هذا ( النتوء الجنسي) الى ( القضيب ) عند الذكر , والى ( البظر ) عند الأنثى !!ا

    فالبظر عند المرأة , كالقضيب عند الرجل أي أن البظر هو العضو الجنسي الرئيسي للمرأة ليس ذلك فقط , و انما عدد الأعصاب الجنسية في هذا البظر (الصغيييير) يعادل ضعف الأعصاب الجنسية في القضيب !! مما يدل على أهمية هذا العضو في المرأة و حساسيته للمثيرات الجنسية !!

    في حين أن عدد الأعصاب الجنسية في المهبل يعادل النصف تقريبا بالمقارنة مع تلك الموجودة في البظر ! وبالمناسبة فان تركيب البظر الشكلي أو ( التشريحي ) ينطبق تماما مع تركيب القضيب , باستثناء واحد فقط ...... حيث : ان العضو الذكري مركب من : القضيب( وهو الجزء الظاهر الطويل) و الحشفة ( وهي رأس القضيب )

    , وكذلك البظر له قضيب ( ولكنه مغطى بطبقة من الجلد و ممتد بطول 7 سم تقريبا بداخل الجسم) !! , فلا يرى بالعين والجزء الآخر من البظر هو ( الحشفة ) وهي رأس البظر و الجزء الصغير بحجم حبة الذرة تقريبا , وحشفة البظر هي الجزء المرئي من البظر عادة والفرق الوحيد بين قضيب الرجل و بظر المرأة من (الناحية التشريحية) أو ( التركيب ) هو:

    أن لقضيب الرجل نسيجين اسفنجيين قابلين للتمدد , ونسيج ثالث يتخلله مجرى البول و السائل المنوي بينما يوجد في بظر المرأة نسيجين اسفنجيين قابلين للتمدد ( عند الاستثارة الجنسية) , بينما يفتقر البظر للنسيج الثالث المحتوي على مجرى البول , اذ ان عند المرأة مجرى خاص للبول وفتحته تقع حوالي 2 أو 3 سم أسفل البظر !!

    و للقضيب عند الرجل عدة وضائف ( للعملية الجنسية + مجرى للبول )ا

    ولمهبل المرأة عدة وظائف أيضا ( للعملية الجنسية + طريق لخروج دم الحيض + طريق لخروج الجنين من الرحم ) بينما للبظر و ظيفة واحدة فقط وهي ( الاثارة الجنسية عند المرأة ) ولكن متى يستثار البظر ؟؟؟!!

    البظر ينبغي أن يكون من أواخر الأعضاء التي يستثيرها الرجل , فلا يستثار البظر الا اذا بلغت الزوجة درجة عالية من الاستثارة الجنسية فلا ينبغي استثارته الا اذا كان مترطبا من الافرازات المهبلية الناتجة عن المداعبات الجنسية أما اذا كانت الزوجة من النساء الاتي لا يفرزن الكثير من هذه الافرازات المهبلية , حينها يفضل استخدام ( الكريمات الجنسية الملينة أو حتى استخدام الفازلينات العادية المستخدمة للشعر أو العناية ببشرة الأطفال !!!)

    والسؤال الآخر هو كيف يستثار البظر ؟؟؟؟ !!

    يمكن استثارة البظر عن طريق اليد و الأصابع . كما يمكن استثارته باللعق باللسان

    بحركه دائريه او من اعلى الى اسفل مع مصه بطريقه خفيفه حتى يكبر مع الايام وقد يكون فى حجم عضو الطفل الذكري الحديث الولاده !!

    وأخيرا أدعو كل من قرأ هذا المقال ( رجالا و نساء) الى ( تصحيح المفهوم ) القائل بأن المهبل هو العضو الحساس الأول عند المرأة , ومعرفة أن البظر هو العضو الذي ينبغي أن يستثار بطريقة مباشرة و غير مباشرة للوصول بالزوجة الى الرعشة الجنسية الكبرى
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ecole.mountada.net
     

    فن مداعبة بظر النساء

    استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
    صفحة 1 من اصل 1

     مواضيع مماثلة

    -
    » اجمل ما قيل عن النساء
    »  إعلان توظيف في مستشفى طب النساء والتوليد سيدي بلعباس 31 ديسمبر 2013
    » عضلات الرجال و.. عضلات النساء

    صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
    منتديات مدرسة :: المنتديات العامة :: القسم الاسري العام-